TikTok يختبر ميزة Stories لمنافسة أنستجرام.. اعرف التفاصيل

الأحد، 20 مارس 2022 01:39 م

تطبيق TikTok 

تطبيق TikTok 

توجد العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص حول العالم، وعلى رأسها تطبيق تيك توك TikTok، والذي يقوم من وقت لآخر بتقديم ميزات وخدمات جديدة تمكن المستخدمين من فعل العديد من النشاطات والاستخدامات على التطبيق، والتوسع في نشر الفيديوهات والمحتويات المختلفة، ومؤخرا، بدأ تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك TikTok العمل على اختبار ميزة Stories أو القصص التي تشبه القصص الموجودة علي تطبيق إنستجرام.

 

 

 

وفي هذا الصدد، يعمل تطبيق تيك توك TikTok على توسيع ميزة القصص للمستخدمين، ولكن لا تزال الميزة في مرحلتها التجريبية بين مجموعة غير معلنة من المستخدمين.

و حتى الآن لم يتم تحديد الوقت التي سيتم فيه طرح الميزة لجميع المستخدمين وكذلك منشئو المحتوى، وذلك لجعل تطبيق تيك توك TikTok يتمكن من مشاركة القصص مثل تطبيق أنستجرام.

 

 

 

 

جدير بالذكر، أعلن تطبيق تيك توك TikTok في أغسطس الماضي  أن النظام الأساسي الخاص به سيبدأ في اختبار ميزة القصص كطريقة لإشراك مجتمع المستخدمين على النظام الأساسي.  

كما قام تطبيق إنستجرام أيضا بالإعلان عن إتاحة ميزة Remix أو "دمج الفيديوهات" الشبيهة لخاصية  TikTok Duets في تطبيق تيك توك، الأمر الذي أتاح للمستخدمين إعادة مزج أي محتوى فيديو على التطبيق وليس مقاطع الفيديو على reels فقط. 

 

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top